نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بتنظيم جولة ميدانية لزيارة المحال التجارية في البلدة القديمة بمدينة الخليل والصلاة بالحرم الإبراهيمي الشريف

بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج قام أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بتنظيم جولة ميدانية داخل البلدة القديمة في مدينة الخليل والصلاة بالحرم الإبراهيمي الشريف.

حيث ضم الوفد رئيس النقابة السيد عبد المحيي قفيشة وأمين سر النقابة السيد رفيق القدسي وأمين صندوق النقابة السيد بسام أبو زينة وأعضاء الهيئة الإدارية السيد أياد القدسي والسيد وسام الكرد والمدير التنفيذي للنقابة السيد صلاح الدين ســــدر.

وقد تخللت الجولة الميدانية زيارات لأصحاب المحال التجارية في البلدة القديمة والاستماع إلى أرائهم ومشاكلهم والمطالب التي يحتاجونها لاستكمال رحلة صمودهم والاستمرار بفتح محالهم التجارية داخل البلدة القديمة.

وقد أعرب التجار عن سعادتهم بالزيارة التي قامت بها النقابة لمحالهم التجارية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام النقابة بتجار البلدة القديمة كما أشادوا بالدور البناء الذي تقوم به النقابة منذ تأسيسها.

هذا وقد صرح رئيس وأعضاء وفد النقابة بأن النقابة بصدد الانتهاء من التحضيرات المتعلقة بمشروعها  الذي يهدف إلى إحياء البلدة القديمة عن طريق تنشيط الحركة التجارية فيها من خلال إعادة فتح المحال التجارية وتحديد أسعار مخفضة لمعظم السلع والمنتجات التي ستباع بالبلدة القديمة في مدينة الخليل.

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>