نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تشارك في فعاليات افتتاح المعرض الأكاديمي الأول للجامعات الفلسطينية

قام رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الموافق 8 نيسان 2015م بالمشاركة في فعاليات افتتاح المعرض الأكاديمي الأول للجامعات الفلسطينية في مقر مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.

وقد اشرف على تنظيم المعرض ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني وعدد من الجامعات والمعاهد الوطنية الفلسطينية.

وقد حضر فعاليات الافتتاح عدد من ممثلي المؤسسات الأهلية والوطنية والأمنية والاقتصادية الفلسطينية بالإضافة إلى شخصيات من جميع مدن ومحافظات الوطني والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

كما شارك في حضور المعرض عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين اقبلوا على التخرج والالتحاق بالجامعات لاستكمال تعليمهم الأكاديمي والمهني. كما شارك في المعرض عدد من الجامعات والمعاهد الوطنية من جميع محافظات الوطن.

ويهدف هذا المعرض لتعريف طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتخصصات المختلفة التي تعلمها جامعاتنا ومعاهدنا الوطنية وتقديم النصح والإرشاد لهم وتوجيههم نحو اختيار التخصصات المناسبة لميولهم المهني والأكاديمي مما يضمن لهم تحقيق طموحاتهم المستقبلية ولكي يكون لهم دور فاعل في بناء الوطن وفقا لاحتياجات قطاعاته المختلفة.

شاهد أيضاً

نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تشارك بمسيرة الأحرار لإحياء يوم الأسير الفلسطيني في مدينة الخليل

نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تشارك بمسيرة الأحرار لإحياء يوم الأسير الفلسطيني في ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>