logo2

نقابة تجار المواد الغذائية تشيد بأداء شرطة الخليل

أشادت اليوم نقابة تجار المواد الغذائية بأداء شرطة الخليل ودورها في حفظ الأمن والنظام جاء ذلك خلال لقائهم بالمقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة .

 

 

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن وفداً من نقابة أصحاب شركات ومحلات تجار المواد الغذائية ضم السيد عبد المحي قفيشة والسيد شريف النتشة والسيد عبد المعز الأشهب والسيد محمود أبو ميزر والسيد وسام الكرد والسيد رفيق القدسي والسيد ناصر العمايرة , قد التقى بالمقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ما بين الجانبين “.

وفي بداية اللقاء رحب القدومي بالوفد الزائر , معرباً عن أهمية إنشاء هذه النقابة من أجل مراقبة السلع و المواد الغذائية وتحديد الأسعار ومراقبة مواصفات المواد الغذائية بدقة عالية وبالتالي ينعكس ذلك إيجابا لمصلحة المواطن الفلسطيني , مؤكداً على ضرورة وضع آليات مشتركة مع التجار وأصحاب المحال التجارية هدفها مراقبة الأسواق ومنع كافة أشكال التعدي سواء على الممتلكات العامة أو المواطنين . معرباً عن استعداد جهاز الشرطة تقديم ما يلزم من أجل دعم الاقتصاد الوطني وحماية ودعم المواطنين .
بدورهم أشاد الوفد بدور الشرطة وأدائها المهني في تنفيذ القانون وحفظ الأمن والنظام داخل المحافظة , معربين عن تقديريهم الكبير لما تقوم به الشرطة في منع كافة أشكال الجريمة إضافة لدورها المتميز في مراقبة الأسواق ودعم المنتج الوطني وتمكينه والحد من الاستغلال إضافة لضبط السوق وضمان خلوه من الأغذية الفاسدة .

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>