logo2

نقابة تجارة المواد الغذائية تلتقي الضابطة الجمركية في الخليل

في اطار تعزيز الشراكة ما بين نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، وكافة المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة، التقى وفد من النقابة يضم رئيسها عبد المحي قفيشة ومروان زلوم وشريف النتشة ورفيق القدسي والحج محمود ابو ميزر واياد القدسي ومعمر العويوي بمدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل الرائد فادي ابو القرن.

 

حيث تم مناقشة العديد من الامور والمشاكل التي تواجه قطاع المواد العذائية، والتأكيد على التواصل الدائم والمتكرر ما بين النقابة والضابطة الجمركية لمناقشة ومعالجة كافة القطايا والمشاكل التي قد تعترض الطرفين.

وتم الاتفاق على عمل لقاء ما بين الضابطة والتجار بهدف إزلة وكسر الحواجز وبناء جسور الثقة والتعاون والشراكة الحقيقة ما بين التجار والضابطة الجمركية.

من جانبه أكد الرئد فادي ابو القرن استعداد الضابطة الجمركية للتعاون الكامل مع النقابة بما يخدم التجار الملتزمين بالقانون و المصلحة العامة، وشدد على ضرورة التزم التجار بالقانون وطوابط السوق الفلسطيني.

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>