1

نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تستقبل وفد من وزارة الاقتصاد الفلسطيني .

نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تستقبل وفد من وزارة الاقتصاد الفلسطيني .
قام وفد من وزارة الاقتصاد الفلسطيني ممثل بمدير مديرية الاقتصاد السيد ماهر القيسي والسيد امجد قباجة مدير حماية المستهلك والسيد عدنان عطية مدير حماية المستهلك ” بيت لحم ” والسيد مهيب الجعبري مدير الصناعة في الخليل بزيارة نقابة اصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية بوجود اعضاء الهيئة الادارية.
في بداية الاجتماع قام رئيس النقابة السيد وسام الكردي بالشكر على الحضور وعلى دعمهم للنقابة بكافه الطرق والسبل المتاحة لديهم .
حيث دار الحديث بينهم حول التعاون المشترك بين كلا الطرفين ، حيث صرح القيسي بأن الاعمال القادمة الخاصة بالنقابة ستكون بالشراكة الدائمة بينهم.
حيث اضاف الكردي حول خدمة التاجر والمستهلك ، وأن الهدف الرئيسي للطرفين هو دعم الاقتصاد الوطني عن طريق تسهيل المعاملات والتعاملات بين التجار .
وقد أكد كل من الكردي و القيسي على أهمية التعاون ما بين الوزارات ونقابة تجارة المواد الغذائية في تحديد الأسعار الاسترشادية وتنظيم سوق المواد الغذائية الفلسطيني بشكل عادل ومنصف للتجار والمستهلكين على حد سواء.
كما أضاف القيسي وقباجة بأن الوزارات مسؤولة عن عملية تنظيم السوق وحماية المستهلك الفلسطيني والقيام بالرقابة على السوق والتأكد من التزام التجار بالأسعار التي تم الاتفاق عليها ما بين الوزارة والنقابة والجهات ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>