300

تكريم بعض الجهات الرسمية تحت إشراف نقابة تجارة المواد الغذائية

قام وفد من تجار البلدة القديمة تحت إشراف من نقابة تجارة المواد الغذائية الذي ضم كل من رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية السيد عبد المحيي قفيشة والسيد مفيد الشرباتي والسيد اسحق رمضان ومجموعه من تجار البلدة القديمة بتكريم بعض الجهات الرسمية في المحافظة

وقد ضمت الجولة بتكريم كل من السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل ، العقيد ناضر عمر قائد منطقة الخليل ،العقيد إبراهيم زواهرة مدير الاستخبارات و العقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري .
كما أكد رئيس النقابة على انه يجب تعزيز صمود المواطنين في البلدة القديمة ودعمهم بكافه الوسائل كما يجدر بجميع المؤسسات الرسمية دعم تواجد قوات الأجهزة الأمنية لردع أي عائق يقف أمام سكان البلدة القديمة ليكون نوع من أنواع الدعم المعنوي للسكان و إزالة حاجز الخوف بينهم .
حيث صرح السيد مفيد الشرباتي عن أوضاع البلدة القديمة وكل ما يعانونه من مشاكل سواء من الاحتلال أو غير ذلك ،وأصر على مطالبة الجهات المسؤولة أن تتجاوب مع مطالب البلدة القديمة لإنعاشها وإحيائها لدعم الحياة البشرية في تلك المنطقة أولا ودعم كل الجوانب التي تظهر البلدة القديمة على ما كانت عليه .
وبدوره شكر رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية الجهات الرسمية على استقبالهم وتعاونهم مؤكدين على استعداد النقابة وتجار البلدة القديمة للتعاون من اجل خدمة المواطن الفلسطيني وتنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

شاهد أيضاً

200

لقاء مع مسؤول : ورشة عمل عقدتها نقابة تجارة الواد الغذائية.

قامت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بعقد ورشة عمل ليوم الاثنين الموافق 15/02/2016 بعنوان ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>