نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تنظم جولة زيارات ميدانية

نظمت نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأحد الموافق 26 يوليو 2015 م جولة زيارات ميدانية لشركات ومحال تجارة المواد الغذائية في محافظة بيت لحم وذلك للاطمئنان على أوضاعهم والاستماع إلى مطالبهم وهمومهم.

وقد ضم وفد النقابة كلا من أمين سر مجلس الإدارة رفيق القدسي والناطق الإعلامي معمر العويوي وأعضاء مجلس الإدارة عبد المعز الأشهب ووسام الكرد وعضو اللجنة المساندة شكري زاهدة والمدير التنفيذي صلاح الدين سدر.

وقد اشتملت الزيارة على تقديم شرح حول النقابة وأهدافها والخدمات التي تقدمها لقطاع تجارة المواد الغذائية وكذلك الاستماع إلى احتياجات أصحاب شركات ومحال تجارة المواد الغذائية والمشاكل والعقبات التي تواجههم حيث تسعى النقابة إلى توفير الدعم والمساندة لأصحاب شركات ومحال تجارة المواد الغذائية الفلسطيني  والدفاع عن حقوقهم وتمثيلهم أمام الجهات الرسمية والعمل على تطوير مصالحهم التجارية وتنشيط الحركة التجارية والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني وتخفيض نسب البطالة والفقر بين المواطنين الفلسطينيين.

وقد أعرب أصحاب الشركات والمحال التجارية عن رضاهم وسعادتهم لهذه الزيارة مشيدين بالدور الذي تقوم به هذه النقابة في خدمة قطاع تجارة المواد الغذائية ومتابعة قضايا وهموم التجار مع الجهات الرسمية والانجازات التي حققتها النقابة منذ تأسيسها.

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>