نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تبحث مع إدارة شبكة معا الإعلامية اليات التعاون المشترك

نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل تعقد اجتماع مع إدارة شبكة معا الإعلامية لبحث آليات التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية

نظم وفد من نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأحد الموافق 26 يوليو 2015م اجتماعا مع إدارة شبكة معا الإعلامية بهدف مناقشة آليات التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

وقد ضم وفد النقابة كلا من أمين سر مجلس الإدارة رفيق القدسي ورئيس لجنة العلاقات العامة محمود ابو ميزر والناطق الإعلامي معمر العويوي وأعضاء مجلس الإدارة عبد المعز الأشهب ووسام الكرد وعضو اللجنة المساندة شكري زاهده والمدير التنفيذي صلاح الدين سدر.

وقد كان في استقبالهم كلا من المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة معا الإعلامية والدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية والأستاذ محمد فرج مدير عام فضائية معا حيث قاموا بالترحيب بوفد النقابة والاستماع إلى شرح حول النقابة وأعضائها والانجازات التي حققتها النقابة منذ تأسيسها والأهداف الإستراتيجية التي تسعى النقابة لتحقيقها بالإضافة إلى الدور الذي تقوم به النقابة على الصعيدين الاقتصادي والوطني.

وقد أشاد رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية بالدور الذي تقوم به النقابة والانجازات التي حققتها في مجال العمل الاقتصادي والوطني من خلال دعم وخدمة القطاع التجاري والصناعي الوطني في فلسطين وتقديم الدعم والمساعدات للمجتمع الفلسطيني.

وقد تناول اللقاء موضوع غلاء اللحوم الذي تشهده الأسواق الفلسطينية والأسباب وراء هذا الغلاء والحلول اللازم اتخاذها من قبل أصحاب القرار لتخفيض أسعار هذه اللحوم والذي بدورة ينعكس على القدرة الشرائية لدى المستهلك الفلسطيني.

وقد تلخص الاجتماع الاتفاق على وضع خطة لتعزيز التعاون المشترك بين النقابة وشبكة معا الإعلامية في مجال تغطية الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تقوم بتنفيذها النقابة والعمل على وضع برنامج دعائي وترويجي للشركات الوطنية المنتسبة إليها بهدف ترويج السلع والمنتجات التي تستوردها الشركات الوطنية وتشجيع المستهلك الفلسطيني على الإقبال عليها عوضا عن السلع والمنتجات الإسرائيلية بهدف دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

كما أكد رئيس تحرير شبكة معا الإعلامية عن استعداده للتعاون مع أعضاء النقابة والعاملين في مجال قطاع تجارة المواد الغذائية وإيصال صوتهم وهمومهم والمشاكل التي تواجههم إلى أصحاب القرار في السلطة الوطنية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

3

شركة بكلدرين وتعرض مخازنها للغرق

وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة ونقابة تجار المواد الغذائية والغرفة التجارية تتفقد مخازن ...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>